منتديات نجم تايمز ترحب بكم اخر المواضيع اخر الصور شاركوا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نجم تايمز ترحب بكم اخر المواضيع اخر الصور شاركوا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احسن البرامج في الامايل

كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin

ذكر
Emploi : sirano
Loisirs : sirano

احسن البرامج في الامايل Empty
مُساهمةموضوع: احسن البرامج في الامايل   احسن البرامج في الامايل I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 13, 2008 8:19 am

بسم الله الرحمن الرحيم
قبل البدى في انزال برامج الهكرز او تعلمها يجب ان تكون حذر جدا في التعامل معى هذه البرامج حيث ان كل برامج الهجوم تحتوي على ملف البا تش الي هو السيرفر وهذا الملف يجب عدم فتحه او الضغط عليه لئن فكرة برامج الهكرز هي ان يأتي معى كل برنامج سيرفر خاص به مهمة هذى السيرفر او بمعنى اخر الخا دم انه يتصل بالبرنامج من جها ز الضحية اي جها ز الشخص الي اشتغل عنده الملف اي الي ضغط عليه سواء كان منزله معى البرنامج او مرسل عليه وهذى الخا دم يكون اسمه الافتراضي اي الي بتحصلة معى البرنامج

Server.exe

النقطة الثا نيه الي ابيها توصل يجب عليك اخي المتصفح تتعلم الهكرز تتعلم برامجهم تتعلم اسا ليبهم مو عشان تصير هكرز لا اقل شي تكون فاهم عشان تحمي نفسك منهم تقولي عادي كلها فورمات بخمسين ريال وانتهينا اقول لك يا خي لا هي اكبر من كذا انت اللحين وش بتسوي لو تشوف حرامي متسلل في بيتك اكيد را ح تكون كبيره عندك هذي مثلها بالظبط بتقولي انا ما عندي شي بجها زي خايف عليه خلهم يخشون عا دي بقولك يا خي الا عندك عندك اميلاتك عندك رسايلك الخاصة عندك محا دثاتك معى اهلك مثلا عندك اشتراكاتك فمو معقول را ح تشترك وتدفع ويجيك واحد ويا خذ اشتراكك والسبب انه منت را ضي تجلس لك شويتين تتعلم شلون تحمي نفسك ما تصير ضحية احد بتقولي عادي ما تفرق معي بقولك احسن خلهم وياك تستا هل

المهم راح تحصلون بقسم الحماية طرق انشاء الله اذا اتبعتها مارا ح ابد احد يقدر يخش بجهازك

ملاحظه مهمه

اللحين اكثر برامج الهكرز يوجد معها ملف الباتش لذلك اي برنامج راح تنزله راح تشتغل عندك الانذارت من برامج الحماية مو معنا ته ان البرنامج فيه فيروس لامثلا النورتن اللحين الجديد مارا ح يخليك تفتح اي برنامج هكرز بجهازك لازم توقف النورتن وتروح تفك الضغط من الملف وتشتغل عليه اما انك تشتغل وهو شغال مستحيل راح يحذفه على طول شلون توقف النورتن هذى سهله تحت عندك بشريط المهام اختصار النورتن اضغط عليه بالفاره اليمين واختر ديس بلي وبعد ما تخلص من البرنامج ارجع شغله مره ثا نيه مو بعضكم لما ينزل البرنامج ويصيده النورتن يرسل لي ويصيح علي يقول لي انت حاط لنا فيروسات لا النورتن يصيد البا تشات بعد مو الفيروسات بس

http://www.smigal.co.cc
المدير
Admin

ذكر
Emploi : sirano
Loisirs : sirano

احسن البرامج في الامايل Empty
مُساهمةموضوع: رد: احسن البرامج في الامايل   احسن البرامج في الامايل I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 13, 2008 8:21 am

جميع اصدارات الصب سفن

Sub Seven 1.0
Sub Seven 1.1
Sub Seven 1.3
Sub Seven 1.4
Sub Seven 1.5
Sub Seven 1.6
Sub Seven 1.7
Sub Seven 1.8
Sub Seven 1.9
Sub Seven Apocalypse
Sub Seven 2.0